قطاع الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني: مباراة توظيف 01 تقني من الدرجة الرابعة. آخر اجل هو 20 مارس 2023

Ministère du Tourisme, de l’Artisant et de l’Economie Sociale et Solidaire

Département de l’Artisant et de l’Economie Sociale et Solidaire

وزارة السياحة والصناعة التقليدية

والاقتصاد الاجتماعية والتضامني

قطاع الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي

والتضامني

إعلان

عن إجراء مباراة لتوظيف تقنيين من الدرجة الرابعة

تنظم وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني – قطاع الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، يوم 26 مارس 2023 بالرباط أو أماكن أخرى إن اقتضت المصلحة ذلك، مباراة لتوظيف تقنيين من الدرجة الرابعة تخصص: صباغة السيارات. ويحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها في منصب واحد (01) لتعيينه للعمل بالمعهد المتخصص في فنون الصناعة التقليدية بفاس.

تفتح هذه المباراة في وجه المرشحين من جنسية مغربية، الحاصلين على دبلوم التقني في التخصص المطلوب، المسلم من طلرف إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم رقم 2.86.325 بتاريخ 8 جمادى الأولى 1407 (9 يناير 1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني حسبما وقع تقييره وتتميمه أو على إحدى الشهادات المعادلة له المحددة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل، والبالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة من العمر على الأكثر.

تشتمل المباراى المذكورة على اختبارات كتابية وشفوية.

طريقة الترشيح: التسجيل وإيداع ملفات الترشيح في التطبيق المعلوماتي:

– يتم الترشيح لاجتياز المباراة وجوبا عبر البوابة الإلكترونية: http://recrutement.artisant.gov.ma ويعتبر التسجيل بها نهائيا وغير قابل للتعديل.

– يتعين على المترشحين تعبئة بيان المعلومات الخاصة بهم وتحديد التخصص الذين يرغبون التباري فيه مع تحميل جميع الوثائق المطلوبة وجوبا على الموقع الالكتروني لوزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني-قطاع الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني-، الكائن بشارع ماء العينين ص- ب 6435 أكدال العالي الرباط، أو تودع مباشرة بمكتب الضبط بمقر الإدارة المركزية للوزارة – قطاع الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني -، وذلك في الأجل المذكور أعلاه.

تنسخ (scanner) وتحمل على البوابة الإلكترونية الوثائق التالية:

– نسخة من البطاقة الوطنية للتعريف.

– نسخة من دبلوم التقني في التخصص المطلوب، المسلم من طرف إحدى مؤسسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم رقم 2.86.325 بتاريخ 8 جمادى الأولى 1407 (9 يناير 1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني حسبما وقع تغييره وتتميمه أو على إحدى الشهادات المعادلة له المحددة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل، مرفوقة بنسخة من قرار المعادلة الجامعية صادر عن السلطة الحكومية المكلفة بالتكوين المهني (بالنسبة للمترشحين الحاصلين على شهادة مسلمة من طرف معاهد خاصة أو أجنبية) والمنشور بالجريدة الرسمية.

تنبيه: بالإضافة إلى التسجيل عبر البوابة الإلكترونية داخل الأجل المحدد أعلاه، فإنه يتعين على:

الموظفين المترشحين المنتمين لإحدى الإدارات العمومية، يجب أن ترد طلباتهم تحت السلم الإداري عن طريق الوحدة المكلفة بالموارد البشرية بإدارتهم الأصلية، مشفوعة بموافقة رؤسائهم المباشرين وذلك داخل الأجل المحدد أعلاه، مع الإشارة إلى أنهم معفيون من تقديم الوثائق المذكورة أعلاه ما عدا شرط الشهادة أوالدبلوم المحصل عليه.

Vous aimerez aussi :