المركز الإستشفائي الجامعي طنجة تطوان الحسيمة: مباراة توظيف 40 منصب في درجات وتخصصات مختلفة. آخر أجل هو 17 نونبر 2021

 Ministère de la Santé et de la Protection Sociale

مباراة توظيف المركز الاستشفائي الجامعي

طنجة – تطوان – الحسيمة

وزارة الصحة والحماية الإجتماعية

مقرر مدير المركز الإستشفائي الجامعي طنجة تطوان الحسيمة

يتعلق بإجراء مباراة التوظيف لولوج إطار مهندس دولة من الدرجة الأولى، مساعد طبي، صيدلي من الدرجة الأولى، طبيب من الدرجة الأولى، وتقني من الدرجة الرابعة، بالمركز الإستشفائي الجامعي طنجة – تطوان – الحسيمة

إن مدير المركز الإستشفائي الجامعي طنجة تطوان الحسمية،

– بناء على الظهير الشريف رقم ….،

….

قرر مايلي

المادة الأولى:

ينظم المركز الاستشفائي الجامعي طنجة تطوان الحسيمة يوم الأحد 28 نونبر 2021 على الساعة الثامنة 8:00 صباحا بمقر كلية الطب والصيدلة بطنجة مباراة توظيف مهندس دولة من الدرجة الأولى، مساعد طبي، صيدلي من الدرجة الأولى، طبيب من الدرجة الأولى، وتقني من الدرجة الرابعة.

يحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها في 40 منصبا موزعة حسب التخصصات المطلوبة وفق الجدول التالي:

مشاهدة تفاصيل التخصصات المطلوبة وتحميل القرار عدد المناصب الإطار
اضغط هنا لمشاهدة تفاصيل التخصصات والدبلومات المطلوبة وتفاصيل الاختبارات 03 مهندس دولة من الدرجة الأولى
14 مساعد طبي
04 إطار الصيادلة من الدرجة الأولى
10 إطار الأطباء من الدرجة الأولى
09 تقني من الدرجة الرابعة

يخصص 25% منها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم و7% منها لفائدة الأشخاص المعاقين.

تفتح هذه المباراة في وجه المترشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و45 سنة على الأكثر بالنسبة للصيادلة والأطباء، المساعدين الطبيين، المهندسين، و40 سنة على الأكثر بالنسبة للتقنيين، وذلك في فاتح يناير من السنة الجارية، ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فتر ة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن تتجاوز 45 سنة.

المادة الثانية:

يتعين على المترشحين إيداع ملفاتهم وجوبا عبر البرمجية المعدة لهذا الغرض بالموقع الإلكتروني للمركز الإستشفائي: www.chutanger.ma وذلك قبل الساعة الرابعة والنصف 16h30 من يوم الأربعاء 17 نونبر 2021 كآخر أجل لإيداع ملفات الترشيح، وكل ملف ترشيح ناقص لن يؤخذ بعين الاعتبار كما لا يسمح بإيداع أكثر من ملف ترشيح للمشاركة في المباراة.

ويجب أن يتم التسجيل وتحميل الوثائق المشار إليها أسفله على البرمجية المذكورة:

– ملء استمارة الترشيح في البرمجية الذكورة؛

– طلب خطي للترشيح؛

– السيرة الذاتية للمترشح (CV) تحمل صورة المترشح ورقم هاتفه وعنوانه الشخصي الدائم وبريده الالكتروني؛

– نسخة مشهود بمطابقتها لأصل الشهادة أو الدبلوم المطلوب. (بالنسبة للمترشحين الحاصلين على الشهادات أو الدبلومات المعادلة للدبلوم المطلوب يجب عليهم أن يتقدموا بنسخة مشهود بمطابقتها للأصل الدبلوم في التخصص المطلوب مشفوع بنسخة من قرار المعادلة المنشور بالجريدة الرسمية والشهادات المشار إليها في قرار المعادلة).

– نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛

–  ترخيص موقع من طرف الإدارة الأصلية لاجتياز المباراة بالنسبة للمرشحين الموظفين؛

– نسخة مشهود بمطابقتها للأصل تثبت صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم؛

– شهادة التسجيل في لوائح المعاقين بالنسبة للأشخاص المعاقين مسلمة من طرف وزارة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة؛

ويتعين على المترشحين المتوفرين على صفة مقاوم إرسال ملفاتهم عن طريق المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير مرفقة بشهادة تثبت هذه الصفة، كما يتعين أن توجه ملفات مكفولي الأمة وقدماء العسكريين وقدماء المحاربين من طرف رئيس مؤسسة الحسن الثاني  للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين مصحوبة بشهادة تثبت هذه الصفة.

المادة الثالثة:

– سيعلن على لائحة المترشحين المقبولين على بوابة التشغيل العمومي www.najmjob.com والموقع الإلكتروني للمركز الإستشفائي الجامعي www.chutanger.ma، ويعد إعلان هذه اللائحة بمثابة استدعاء للمعنيين بالأمر لاجتياز المباراة.

وستنشر لائحة المترشحين الناجحين على المواقع المذكورة، وعلاوة على الوثائق المذكورة أعلاه، فإن المترشحين الناجحين بصفة نهائية في هذه المباراة ملزمون بتتميم ملفاتهم بالوثائق الإدارية المطلوبة نظاميا للتعيين بالوظيفة العمومية.

المادة الرابعة:

يتم نشر هذا المقرر بصحيفتين وطنيتين وعلى الموقع الإلكتروني www.najmjob.com و www.chutanger.ma

رابط الترشيح

Vous aimerez aussi :