المدرسة الوطنية للفلاحة بمكناس: مباراة توظيف 02 أستاذين للتعليم العالي مساعدين. الترشيح قبل 31 اكتوبر 2018

  •   
  •   

وزارة الفلاحة والصيد البحري

والتنمية القروية والمياه والغابات

المدرسة الوطنية للفلاحة بمكناس

إعلان عن مباراة توظيف أستاذين (2) التعليم العالي مساعدين

تنظم المدرسة الوطنية للفلاحة بمكناس مباراة قصد توظيف أستاذين (02) التعليم العالي مساعدين (دورة دجنبر 2018) في التخصصات الآتية:

– علم الحيواني الزراعي مع تكوين في العلوم الزراعية ووقاية النباتات : منصب واحد

Zoologie Agricole (Entomologie Agricole/Acarologie Agricole) avec une formation en sciences agronomiques et protection des cultures

– الإنتاج الحيواني وتربية المواشي (Production Animales et Elevage): منصب واحد

1. شروط الترشيح:

تفتح المباراة في وجه المترشحين من جنسية مغربية، والذين يقل سنهم عن خمسة وأربعون (45) سنة لغير الموظفين من حملة الدكتوراه أو دكتوراه الدولة أو أية شهادة أخرى معترف بمعادلتها للتخصصات السالفة الذكر.

2. نوعية الإختبارات وتقييمها:

تشتمل المباراة على اختبار خاص بشهادات المترشحين واعمالهم العلمية واختبار في شكل عرض ومناقشة بيت المترشحين ولجنة المباراة، ويقيم كل اختبار بدرجة من 0 إلى 20 وتعتبر كل درجة تقل عن 8 على 20 موجبة للرسوب.

3. إيداع ملفات الترشيح:

تودع ملفات الترشيح بإدارة المدرسة الوطنية للفلاحة بمكناس، الكائنة ب كلم 10 طريق الحاج قدور مكناس أو ترسل عبر البريد (ويعتبر خاتم وتاريخ البريد إثباتا لتاريخ الإرسال) إلى العنوان التالي: المدرسة الوطنية للفلاحة بمكناس ص ب س/40 مكناس وذلك قبل الأربعاء 31 أكتوبر 2018 على الساعة الثالثة بعد الزوال وهو آخر أجل لقبول الترشيحات.

4.ملف الترشيح:

– طلب خطي مصحوب ببطاقة معلومات عن المترشح؛

– 2 نسخ مطابقة للأصل لبطاقة التعريف الوطنية؛

– 5 نسخ من الشهادات والألقاب وكذا أطروحة الدكتوراه أو دكتوراه الدولة معترف بمعادلتها مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة (مصادق عليها)؛

– 5 نسخ من مجموع أعمال البحث التي قام بها المترشح بصفة شخصية أو بالتعاون والمتضمنة على الخصوص مقالات أو مؤلفات أو دراسات مونوغرافية.

5. ملاحظات هامة:

– تنشر لوائح المترشحين المقبولين والتي تعتبر بمثابة استدعاء لاجتياز اختبار العرض والمناقشة مع لجنة المباراة، على الموقع الإلكتروني www.najmjob.com ؛ وتصبح هذه اللوائح نهائية يومين بعد نشرها؛

– يعتبر لاغيا كل ملف ترشيح يصل بعد التاريخ المحدد لإيداع الملفات؛

– يعتبر لاغيا كل ملف ترشيح تنقصه إحدى الوثائق المطلوبة؛

على الموظفين والمستخدمين بالإدارات العمومية الراغبين في المشاركة في هذه المباراة تقديم ترخيص بالمشاركة من طرف الإدارة المشغلة.

بطائق الوظيفة (بالفرنسية)