جماعة أمسكروض – عمالة أكادير اداوتنان: إعلان تصحيحي لمباراة توظيف 02 تقنيين من الدرجة الرابعة. آخر أجل هو 05 أبريل 2021

مباراة توظيف وزارة الداخلية

 جهة سوس ماسة

عمالة أكادير إداوثنان

دائرة أحواز اكادير

قيادة امسكروض

الجماعة الترابية لأمسكروض

إعلان عن تنظيم مباراة للتوظيف

تنظم الجماعة التربية لأمسكروض يوم الأحد 25 أبريل 2021 مباراة للتوظيف في الدرجات التالية: تقنيين اثنين (2) من الدرجة الرابعة، كما هو مبين بالجدول أسفله.

– شروط الترشيح:

– تفتح مباراة التوظيف في وجه المترشحين والمترشحات من جنسية مغربية البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة. ويحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها وكذا التخصصات المطلوبة حسب كل درجة وفق الجدول التالي، ويخصص عدد المناصب حسب كل درجة 25% من المناصب لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم و7% منها لفائدة الأشخاص المعاقين من عدد المناصب حسب كل درجة.

عدد المناصب المتبارى بشأنها

التخصصات المطلوبة الدبلوم أوالشهادة

الدرجة

منصب واحد (01)

تقني في التدبير المعلوماتي

Technicien en gestion Informatique

دبلوم تقني مسلم من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم رقم 2.856.325 صادر في 8 جمادى الأولى 1407 (9 يناير 1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني، حسبما وقع تغييره وتتميمه، أو إحدى الشهادات المعادلة لها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل؛ تقني من الدرجة الرابعة

منصب واحد (01)

تقني شعبة رسام البناء

– دبلوم تقني مسلم من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم رقم 2.856.325 صادر في 8 جمادى الأولى 1407 (9 يناير 1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني، حسبما وقع تغييره وتتميمه، أو إحدى الشهادات المعادلة لها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل؛

 

تقني من الدرجة الرابعة

الاختبارات:

تشمل المباراة اختبارين كتابيين واختبار شفوي.

ملف الترشيح:

يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:

1- طلب الترشيح لاجتياز مباراة التوظيف يتضمن الاسم الكامل والعنوان ورقم الهاتف والتوقيع مع ملف مقوى غير مكتوب؛

2- نسخة مطابقة لأصل الدبلوم أو الشهادة المطلوبة مصحوبة بقرار المعادلة عند الاقتضاء؛

3- نسخة مطابقة لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛

4- ظرفان يحملان الطابع البريدي والعنوان الشخصي للمترشح(ة)؛

5- السيرة الذاتية للمترشح؛

6- ترخيص كتابي لاجتياز المباراة من طرف الادارة المشغلة بالنسبة للمترشحين الموظفين.

 الوثائق المذكورة أعلاه لا يجب أن يتجاوز تاريخ تسليمها 03 أشهر بالإضافة إلى أن المترشح الناجح بصفة نهائية في هذه المباراة ملزم بإتمام ملفه بالوثائق الإدارية المطلوبة نظاميا للتعيين بالوظيفة العمومية.

تودع ملفات الترشيح بجماعة أمسكروض وحدد آخر أجل لإيداع الترشيحات في 05 أبريل 2021. ويعتبر لاغيا كل ملف ترشيح يصل بعد الأجل المحدد أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة.

تجرى مباريات التوظيف يوم الأحد 25 أبريل 2021 على الساعة الثامنة والنصف صباحا بالأماكن التي ستحدد باستدعاءات المترشحين المقبولين.

Vous aimerez aussi :