جامعة محمد الأول – وجدة: مباراة توظيف 01 متصرف من الدرجة الثالثة و01 تقني من الدرجة الثالثة. الترشيح قبل 22 دجنبر 2020

توظيف جامعة محمد الأول

الرئاسة

إعلان عن مباراة

تنظم جامعة محمد الأول بوجدة مبارتين لتوظيف واحد متصرف من الدرجة الثالثة (01)، وتقني واحد من الدرجة الثالثة (01)، دورة 2020/12/24، وذلك في التخصصين التاليين:

عدد المناصب التخصص الإطار المؤسسة الجامعية
01 الهندسة المدنية تقني من الدرجة الثالثة رئاسة جامعة محمد الأول بوجدة
01 الاقتصاد والتدبير متصرف من الدرجة الثالثة

متصرف من الدرجة الثانية:

تفتح هذه المباراة في وجه المترشحين من جنسية مغربية، والذين لا يقل سنهم عن 18 سنة وألا يتجاوز 45 سنة من تاريخ إجراء المباراة، والحاصلين على الإجازة أو الإجازة في الدراسات الأساسية أو الإجازة المهنية أو ما يعادل إحداها طبقا لمقتضيات المرسوم رقم 2.12.90 الصادر في 8 جمادى الآخرة 1433 (30 أبريل 2012) كما وقع تغييره وتتميمه.

تقني من الدرجة الثالثة:

تفتح هذه المباراة في وجه المترشحين من جنسية مغربية، والذين لا يقل سنهم عن 18 سنة وألا يتجاوز 40 سنة على الأكثر، ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة، والحاصلين على دبلوم التقني المتخصص المسلم من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم رقم 2.86.325 بتاريخ 8 جمادى الأولى 1407 (9 يناير1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني أو إحدى الشهادات المعادلة له، المحددة قائمتها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل، طبقا لمقتضيات المرسوم رقم 2.12.90 الصادر في 8 جمادى الآخرة 1433 (30 أبريل 2012) كما وقع تغييره وتتميمه، وذلك في التخصص المشار إليه في الجدول أعلاه.

  

المعامل المدة الاختبار الإطار
ثلاث (3) ساعات   اختبار كتابي خاص: يتعلق بمجال اختصاصات الإدارة المعنية أو بالتخصصات المطلوبة أو بالمهام أو الوظائف المطلوب شغلها. متصرف من الدرجة الثالثة
 بين 15 و30 دقيقة اختبار شفوي: تناقش فيه لجنة المباراة مع المترشح مواضيع وقضايا مختلفة بهدف تقييم مدى قدرته على ممارسة المهام أو الوظائف المرتبطة بالدرجة المتبارى بشأنها.
06 ثلاث (3) ساعات اختبار كتابي خاص: يتعلق بالتخصص موضوع المباراة تقني من الدرجة الثالثة
03 15 دقيقة على الأقل الاختبار الشفوي: حوار مع اللجنة في الثقافة العامة وفي تخصص المترشح وحول القطاع المعني

وعلى الراغبين في اجتياز المبارتين المشار إليهما أعلاه التسجيل عبر الرابط الإلكتروني:  econcours.ump.ma، وذلك قبل 2020/12/22.

يجب على المترشحين المقبولين لاجتياز الاختبار الشفوي الالتزام بوضع الوثائق المشار إليها أسفله لدى مصلحة الموارد البشرية برئاسة جامعة محمد الول بوجدة، وذلك قبل اجتياز الاختبار الشفوي:

1- طلب يوجه إلى السيد رئيس المؤسسة جامعة محمد الأول بوجدة؛

2- نسخة مصادق عليها من:

 + دبلوم الإجازة أو الإجازة في الدراسات الأساسية أو الإجازة المهنية أو ما يعادل إحداها بالنسبة لإطار المتصرفين من الدرجة الثالثة.

 + دبلوم التقني المتخصص أو ما يعادله بالنسبة لإطار التقنيين من الدرجة الثالثة؛

3- نسخة مصادق عليها من شهادة البكالوريا؛

4- نسخة مصادق عليها من بطاقة التعريف الوطنية؛

5- نسخة من السيرة الذاتية للمرشح؛

6- ترخيص رئيس الإدارة بالنسبة للمرشحين الموظفين.

ملاحظات هامة:

– يجب أن يكون تاريخ المصادقة على الوثائق الإدارية قبل 2020/12/22.

– ستنشر لائحة المترشحين لاجتياز الاختبارات الكتابية وكذا المقبولين لاجتياز الاختبارات الشفوية على بوابة التشغيل العمومي www.najmjob.com، وكذا بالموقع الإلكتروني لرئاسةجامعة محمد الأول بوجدة، ويعتبر هذا الإعلان بمثابة استدعاء لاجتياز الاختبارات الشفوية، كما ستنشر النتائج النهائية للمبارتين عبر البوابة والموقع المشار إليهما أعلاه.

– لن يؤخذ بعين الاعتبار كل ملف تنقصه إحدى الوثائق المذكورة أعلاه.

Vous aimerez aussi :