مايكروسوفت تطلق موقع لمتابعة فيروس كورونا وكم عدد الحالات المسجل في أي بلد في الوقت الفعلي

أطلق فريق Bing من مايكروسوفت موقعًا على الويب حيث يمكنك متابعة عدد الأشخاص المصابين بفيروس كورونا (COVID-19) coronavirus maroc الذين يعيشون في مناطق مختلفة من العالم.

لتنفيذ هذه المنصة ، أكدت الشركة أنها تغذي نفسها من مصادر موثوقة مثل منظمة الصحة العالمية (WHO) ، والمراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها (CDC) والمركز الأوروبي للوقاية من الأمراض ومكافحتها (ECDC).
يقول مايكل شيختر ، الرئيس التنفيذي لشركة Bing Growth and Distribution في Microsoft ، أن العديد من مطوري Bing كانوا يعملون (دون مغادرة المنزل) منذ الأسبوع الماضي لإنشاء هذا الموقع.
من النقاط الإيجابية لهذا الموقع ، بالإضافة إلى تحديثه باستمرار ، أنه من السهل جدًا فهم جميع المعلومات. على الجانب الأيسر نرى إجمالي الحالات المؤكدة ، وأسفله يبدأ الترتيب بالدول التي لديها أكبر عدد من  حالات الإصابة.
بالإضافة إلى ذلك ، هناك نقطة إيجابية أخرى من موقع الويب الذي أنشأه فريق Bing وهي أنه  يتوافق  بشكل جيد جدًا مع الأجهزة المحمولة:
إنه ليس محرك البحث الوحيد الذي يعمل على خريطة تفاعلية للفيروس التاجي. قبل ساعات قليلة ، أكدت غوغل  أنها تعمل مع حكومة الولايات المتحدة لإطلاق أداة للمساعدة على تصور وباء فيروس التاجي والسيطرة عليه.

رابط الموقع : Bing

Vous aimerez aussi :