جامعة عبد المالك السعدي: مباراة توظيف 02 مهندسي دولة من الدرجة الأولى و02 متصرفين من الدرجة الثانية و06 تقنيين من الدرجة الثالثة. الترشيح قبل 28 مارس

جامعة عبد المالك السعدي

إعلان عن مباراة

تنظم جامعة عبد المالك السعدي مباراة توظيف توظيف ستة تقنيين من الدرجة الثالثة (06 مناصب)، مهندسي دولة من الدرجة الأولى (منصبان)، ومتصرفين من الدرجة الثانية (منصبان)، دورة 2020/04/05، وذلك حسب التخصصات المدرجة في الجدول أسفله:

الشهادة المطلوبة

عدد المناصب التخصص

الإطار

دبلوم التقني المتخصص المسلم من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم رقم 2.86.325 بتاريخ 08 جمادى الأولى (09 يناير 1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني أو إحدى الشهادات المعادلة له.

01

التدبير الإداري

تقني من الدرجة الثالثة

04 Informatique
01 Statistique/ Informatique
دبلوم الدراسات العليا المعمقة أو دبلوم الدراسات العليا المتخصصة أو الماستر أو الماستر المتخصص أو ما يعادل إحداها طبقا لمقتضيات المرسوم رقم 2.12.90 الصادر في 8 جمادى الآخرة 1433 (30 أبريل 2012) كما تم تغييره وتتميمه.

01

التسويق والتواصل

متصرف من الدرجة الثانية

01

تدبير الموارد البشرية
شهادة مهندس دولة المسلمة من طرف المدارس أو المعاهد أو المؤسسات الجامعية الوطنية المؤهلة لتسليمها أو إحدى الشهادات المعادلة لها.

01

Informatique

مهندس دولة من الدرجة الأولى

تفتح هذه المباراة في وجه المترشحين الحاملين للديبلومات والتخصصات المدرجة في الجدول أعلاه أو أي شهادة معترف بمعادلتها، وعلى الراغبين في اجتياز هذه المباراة التسجيل وجوبا من خلال الرابط الالكتروني: https://concours.uae.ac.ma ابتداء من يوم 13 مارس 2020، ويعتبر يوم 28 مارس 2020 هو اخر أجل للتسجيل.

يجب على المترشحين المقبولين لاجتياز الاختبار الشفوي الالتزام بوضع الوثائق التالية لدى مصلحة الموارد البشرية برئاسة الجامعة وذلك قبل اجتياز الاختبار الشفوي:

• طلب خطي للمشاركة في المباراة، موجه للسيد رئيس الجامعة؛

• نسخة من السيرة الذاتية للمترشح؛

• ترخيص لاجتياز المباراة بالنسبة للموظفين؛

• نسختان مصادق عليهما من الدبلوم المطلوب أو ما يعادله؛

• نسختان مصادق عليهما من بطاقة التعريف الوطنية؛

• نسخة من عقد الازدياد لا تقل مدته عن ثلاثة أشهر.

يجب أن يكون تاريخ المصادقة على الوثائق الإدارية قبل يوم 29 مارس 2020.

تنشر لائحة المترشحين المقبولين لاجتياز الاختبارات الكتابية والشفوية عبر بوابة التشغيل العمومي www.najmjob.com، وكذا عبر الموقع الالكتروني للجامعة www.uae.ma. ويعتبر هذا النشر بمثابة استدعاء لاجتياز الاختبار الكتابي والشفوي. كما تنشر النتائج النهائية للمباراة عبر البوابة والموقع المشار إليهما أعلاه.

Offres Similaires