جماعة ايموزار مرموشة – عمالة إقليم بولمان: مباراة توظيف 02 تقنيين من الدرجة الرابعة. آخر أجل هو 29 نونبر 2019

وزارة الداخلية

عمالة إقليم بولمان

جماعة ايموزار مرموشة

قرار رقم: 2019/32

يتعلق بإجراء مباراة للتوظيف

في درجة تقني من الدرجة الرابعة – السلم 8 –

تخصص: هندسة مدنية

إن رئيس المجلس الجماعي لإيموزار مرموشة،

– بناء على الظهير الشريف رقم …..؛

يقرر ما يلي:

المادة الأولى: تنظم جماعة إيموزار مرموشة يوم السبت 21 دجنبر 2019، ابتداء من الساعة التاسعة صباحا في الأماكن المحددة باستدعاءات المرشحين المقبولين لاجتياز مباراة التوظيف في درجة تقني من الدرجة الرابعة – السلم 8 – ويشارك فيها المترشحون من جنسية مغربية والبالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر عند الفاتح من يناير من السنة الجارية والحاصلين على شهادة تقني تخصص هندسة مدنية أو أشغال عمومية المسلمة من طرف المدارس أو المعاهد أو المؤسسات الجامعية الوطنية المؤهلة لتسليمها، أو إحدى الشهادات أو الديبلومات المحددة بقرار للوزير المكلف بالوظيفة العمومية وتحديث الإدارة طبقا لمقتضيات المرسوم رقم 2.12.90 بتاريخ 30 أبريل 2012 المشار إليه أعلاه.

المادة الثانية: يحدد عدد المناصب المتبارى في شأنها في منصبين اثنين، يخصص 25% منها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم و7% منها لفائدة الأشخاص المعاقين.

المادة الثالثة: يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:

1- طلب الترشيح لاجتياز مباراة التوظيف يبين فيه الاسم الشخصي والعائلي للمترشح وعنوانه وتوقيعه ورقم هاتفه والمنصب والتخصص الذي تم اختياره للترشح؛

2- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل الشهادة في التخصص المطلوب أو إحدى الشهادات المعادلة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة عند الإقتضاء؛

3- السيرة الذاتية للمترشح؛

4- الشواهد والوثائق التي تثبت توفر المرشح على الكفاءة أو التجربة المطلوبة حسب التخصص المطلوب؛

5- نسخة مصادق عليها لبطاقة التعريف الوطنية؛

6- ظرفان يحملان الطابع البريدي والعنوان الشخصي للمترشح؛

7- ترخيص كتابي لاجتياز المباراة من طرف الإدارة المشغلة بالنسبة للمترشحين الموظفين.

* الوثائق المذكورة أعلاه لا يجب أن يتجاوز تاريخ تسليمها 3 أشهر بالإضافة إلى أن المترشح الناجح بصفة نهائية في هذه المباراة ملزم بإتمام ملفه بالوثائق الإدارية المطلوبة نظاميا للتعيين بالوظيفة العمومية.

المادة الرابعة: تودع ملفات الترشيح شخصيا بمكتب الموارد البشرية بجماعة ايموزار مرموشة خلال أوقات العمل العادية، أو ترسل عن طريق البريد المضمون ويحدد آخر أجل لإيداع الترشيحات يوم: 06 دجنبر 2019 على الساعة الرابعة والنصف مساء، كل ملف للترشيح يرد بعد انتهاء الآجال المحدد أعلاه، أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة أعلاه، أو غير مستوف للشروط المطلوبة، لن يؤخذ بعين الإعتبار.

سيتم نشر لائحة المترشحات والمترشحين المقبولين لاجتياز المباراة وتاريخ ومكان إجرائها وإعلان النتائج على موقع التشغيل العمومي www.najmjob.com وعلى بوابة المديرية العامة للجماعات المحلية www.pncl.gov.ma .

المادة الخامسة: ينشر هذا القرار على موقع التشغيل العمومي www.najmjob.com وعلى بوابة المديرية العامة للجماعات المحلية www.pncl.gov.ma.

المادة السادسة: تشتمل مباريات التوظيف على اختبارين كتابيين واختبار شفوي أو تطبيقي أو هما معا تحدد مدتهما ومعاملاتها حسب الجدول أسفله:

المعامل

المدة

الموضوع

الاختبارات

الدرجة المتبارى بشأنها

 2

ساعتين (2)

موضوع يتعلق بالجماعات الترابية الاختبار الاول الاختبار الكتابي تقني من الدرجة الرابعة

3

ثلاث ساعات (3)

موضوع يتعلق بالتخصص المطلوب يتضمن موضوعا أو عدة مواضيع اختيارية. الاختبار الثاني
 3   30 دقيقة يتمحور حول مواضيع وقضايا مختلفة بهدف تقييم مدى قدرة المترشح على ممارسة المهام المرتبطة بالدرجة المتبارى بشأنها. الاختبار الشفوي

Vous aimerez aussi :